إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من النص إلى الفعل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من النص إلى الفعل

تأليف : بول ريكور

يتضمن كتاب "من النص إلى الفعل" أهم المقالات التى نشرها "بول ريكور" ، تليها كتاب صراع التأويلات الذى يغطى مرحلة الستينات ، فى الأبحاث الثلاثة الأولى يبين ريكور العلاقة بين الهيرمينوطيقا - أو نظرية التأويل العامة - والفلسفة الظاهراتية الهوسرلية، فهى تخرج منها ، أو بمعنى آخر هى المكان الذى تصدر عنه ، وهى كذلك المكان الذى غادرت إليه.. أما السلسلة الثانية من الكتاب فهى ترسم بدقة ، نبرة التفاهم السلمى الذى سمح به الكاتب لنفسه فى هذا الكتاب ، فهو يقول: "هنا ، أمارس التأويل ، لقد عينت من أين أتيت ، وسأقول الآن إلى أين أذهب". أما فيما يتعلق بالدور المتروك للخيال فهو الجزء الأخير الذى جمع فيه "ريكور" بعض الأبحاث التى ترتبط بالموضوعات السابقة عبر الرسم الخيالى والخيال الخلاق على صعيد الممارسة الاجتماعية.


تحميل كتاب من النص إلى الفعل كتاب من النص إلى الفعل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بول ريكور pdf تحميل جميع كتب بول ريكور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...