إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من أسرار الفراعنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من أسرار الفراعنة

تأليف : حسن سعد الله

قامت على جنبات وادي النيل أعرق حضارات التاريخ، وعندما كان الإنسان يعج في غياب الجهل والظلام كان التاريخ المصري يسجل أول انتصارات الانسان. فقدت شهدت ضفاف وادي النيل طليعة التقدم البشري الذي تمثل في الحضارة الفرعونية وأول ما ميزت به تقدمها في العديد من العلوم المختلفة. في هذا الكتاب يلقي الباحث ضوء على بعض من انجازات تلك الحضارة والتي تكاد تكون أسراراً تذاع لأول مرة. حيث يقدم الإبداع الفرعوني في شتى المجالات: الطب، الطيران، الفلك، الفضاء، التعدين والحساب... وسيتوصل القارئ بعد اطلاعه على تلك الأسرار بأن حضارة الفراعنة القدماء مازالت باقية حتى الآن في عادات المصريين وفي لغتهم وحتى في اسمائهم.


تحميل كتاب من أسرار الفراعنة كتاب من أسرار الفراعنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن سعد الله pdf تحميل جميع كتب حسن سعد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...