إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب منهجية التغيير بين النظرية والتطبيق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب منهجية التغيير بين النظرية والتطبيق

تأليف : صلاح الصاوي

يناقش الدكتور صلاح الصاوى في هذا الكتاب منهجية التغيير بين النظرية والتطبيق، والمنهج هو الطريق الواضح أو الخطة المرسومة للسير عليها، والذي رسمته هى الأدلة الشرعية، والتغيير هو التبديل من حال إلى حال، وهو يهدف إلى تغيير المنكرات ومواضع الخلل بطبيعة الحال، وأما النظرية فهي في الإطار الفلسفي طائفة من الآراء تفسر بها بعض الوقائع العلمية أو الفنية، وأما التطبيق فيقصد به الممارسات التي تشهدها الساحة المعاصرة في هذا المجال. وصفحات هذا الكتاب تشمل تفصيلًا عميقًا عن كل من هذه المحاور.


تحميل كتاب منهجية التغيير بين النظرية والتطبيق كتاب منهجية التغيير بين النظرية والتطبيق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الصاوي pdf تحميل جميع كتب صلاح الصاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...