إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب منطقة جنوب الوادى بين أسوان وإدفو - دراسة جيومورفولوجية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب منطقة جنوب الوادى بين أسوان وإدفو - دراسة جيومورفولوجية

تأليف : أحمد موسى خليفة مراد

هو من أفضل الدراسات المعاصرة التي تسلط الضوء على منطقة جنوب الوادي، ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن جيولوجية منطقة الدراسة، ويتناول انواع الصخور والبنية الجيولوجية، والفصل الثاني يحدثنا عن عناصر المناخ وأثرها على جيومورفولوجية منطقة الدراسة، وهنا يتناول درجات الحرارة والمدى الحراري والفعل الجيومورفولوجي للحرارة، ويحدثنا عن الرياح، وظاهرات النحت والامطار. والفصل الثالث من الكتاب يتناول مورفوميترية المجرى، وهنا يتناول اتساع المجرى، والحواجز النهرية، وأشكال الجزر، والمجرى المضفر، والجزر الملتحمة، وغير ذلك من التفاصيل والمحاور الهامة.


تحميل كتاب منطقة جنوب الوادى بين أسوان وإدفو - دراسة جيومورفولوجية كتاب منطقة جنوب الوادى بين أسوان وإدفو - دراسة جيومورفولوجية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد موسى خليفة مراد pdf تحميل جميع كتب أحمد موسى خليفة مراد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...