إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مناخ الكويت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مناخ الكويت

تأليف : عبد الملك على الكليب

هو عبارة عن دراسة جادة تهدف إلى إعطاء القارئ وصفًا تفصيليا عن مناخ الكويت وعن أحوال الطقس السائدة خلال فصول السنة المختلفة. وتغطي أبواب الكتاب: الإشعاع الشمسي، الكتل الهوائية، الرياح السائدة، أحوال الطقس، توزع الضغط الجوي ودرجة الحرارة خلال فصول السنة بالإضافة إلى الأمطار، العواصف الرعدية، المنخفضات الجوية، العواصف الترابية وغير ذلك من الظواهر الجوية. كما يحتوي الكتاب على ملحق إحصائي يتضمن بعض الجداول المناخية الأساسية ومحتويات هذا الكتاب ذات قيمة خاصة للجغرافيين والمزارعين والمهندسين والملاحين والعاملين في مجال التكييف والصناعة والتجارة والتلوث.


تحميل كتاب مناخ الكويت كتاب مناخ الكويت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الملك على الكليب pdf تحميل جميع كتب عبد الملك على الكليب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...