إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مغامرة الكائن الحي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مغامرة الكائن الحي

تأليف : جويل دو روزناي

يركز المؤلف "جويل دو روزناى" على الطريق التي نسلكها لمعرفة الكائن الحي بشكل أفضل ، وهذا الطريق له اتجاهان متلازمان: الأول هو اتجاه فهم الإنسان للحياة ، والثانى هو اتجاه أثر فعل الإنسان في الحياة.. ويتألف كتاب "مغامرات الكائن الحي" من ثلاثة مباحث رئيسية يسعى القسم الأول للإجابة عن السؤال التالي: ما هي الحياة؟ وذلك من خلال عرض للنظريات القديمة في أصل الحياة التي تحبذ فكرة التولد العفوي للكائنات الحية، وأيضاً من خلال الخوض في عالم الجراثيم والفيروسات. ويتناول المبحث الثاني مصدر الحياة ويعرض المؤلف مفاهيم مثل المقاربات الجديدة لأصل الحياة والنماذج الأولية للخلايا وظهور الكائنات الحية، في حين يجيب القسم الثالث عن إلى أين تمضي الحياة؟ حيث يوضح آمال وتهديدات الثورة البيولوجية وأدوات الثورة البيولوجية، وصراع الإنسان ضد السرطان باستخدام تلك الأدوات التي وفرها التطور العلمي في العصر الحديث، والجراحات الجديدة للجينات.


تحميل كتاب مغامرة الكائن الحي كتاب مغامرة الكائن الحي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جويل دو روزناي pdf تحميل جميع كتب جويل دو روزناي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...