إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مصارع النبلاء - أحداث الفتنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مصارع النبلاء - أحداث الفتنة

تأليف : محمد سمير محمد

هذا الكتاب يتحدث عن فترة شديدة الاهمية في تاريخنا الاسلامي ، تفاصيل ما حدث في هذه الفترة أثاره ممتدة حتى عصرنا هذا وإلى قيام الساعة . محمد سمير أستطاع أن يسرد لنا تفاصيل الفترة الملتهبة في تاريخنا الإسلامي من استشهاد الفاروق حتى استشهاد عبد الله بن الزبير بسهولة وبساطة فهو يبدأ بمشهد وفاة الصحابي بطريقة الفلاش باك وهي طريقة تعطيك الرغبة في معرفة كيف توصلت الامور الى هذا المشهد الدامي ثم نبذة مختصرة عن حياة الشخصية وبعد ذلك تفاصيل الحادثة . المميز في الكتاب هو السهولة و البساطة وبعده عن الروايات الضعيفة والموضوعة والمشكوك فيها والتزم بالروايات الصحيحة وهذا يدل على أنه بحث بحثاً شديد الدقة لأن الروايات الكاذبة أكثر من الصحيحة في هذه الفترة .


تحميل كتاب مصارع النبلاء - أحداث الفتنة كتاب مصارع النبلاء - أحداث الفتنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد سمير محمد pdf تحميل جميع كتب محمد سمير محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...