إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ماذا تعرف عن المسيحية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ماذا تعرف عن المسيحية

تأليف : عبد الفتاح حسين الزيات

يحدثنا عن شخص المسيح عيسى بن مريم، وملامح دعوته ومعجزاته، والمؤامرة التي دارت عليه، ثم يحدثنا عن تدوين الأناجيل، ويسلط الضوء عليها بالترتيب، فيحدثنا عن إنجيل مرقس واتصاله بالمسيح وما أثير حول هذا الإنجيل من شكوك في نسبه إلى مرقس، ثم ينتقل بعد ذلك للحديث عن إنجيل متى ومؤلفه، وهكذا مرورًا بإنجيل لوقا ويوحنا وتاريخ تدوين كلا منهما وما أثير حولهما، والفروقات والاختلافات والتشابهات، وأماكن التدوين، والمخطوطات والأصل، و رأي العلماء فيها، ثم ينتقل بعد ذلك ليحدثنا عن العقائد المسيحية والفرق والطوائف وكيف تشكلت عقائدها على مر التاريخ، حتى وصلت النصرانية لما هي عليه الآن.


تحميل كتاب ماذا تعرف عن المسيحية كتاب ماذا تعرف عن المسيحية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الفتاح حسين الزيات pdf تحميل جميع كتب عبد الفتاح حسين الزيات و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...