إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لاعب الشطرنج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لاعب الشطرنج

تأليف : ستيفان زفايج

الذي يحاول اكتشاف وفهم لاعب شطرنج عالمي يرافقه على باخرة تغادر العالم القديم إلى العالم الجديد، هذا اللاعب الغريب والفذ الذي يرفض أن يسمح لأحد بالاقتراب منه، ويلاعب الجميع باستخفاف وغرور مستفز، الشق المؤلم للرواية يبدأ عندما يظهر لاعب شطرنج ثانٍ على السفينة، رجل محمل بقصة طويلة احتجزه فيها النازيون في غرفة لشهور طويلة، كاد يفقد فيها عقله لولا كتاب صغير في قواعد الشطرنج تعلم من خلاله اللعبة وقوانينها وأشهر نقلاتها. في الرواية هنعرف قصة هذا الرجل الغريب الذي لم يمس رقعة شطرنج منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً ومع ذلك استطاع التغلب على بطل العالم الحالي.


تحميل كتاب لاعب الشطرنج كتاب لاعب الشطرنج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفان زفايج pdf تحميل جميع كتب ستيفان زفايج و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...