إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كردستان مستعمرة دولية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كردستان مستعمرة دولية

تأليف : إسماعيل بيشيكجى

يقدم لنا عالم الإجتماع التركي الشهير إسماعيل بيشكجي هذا الكتاب الذي أحدث ضجة هائلة عالميا فور صدوره، ويقول في مقدمة هذا الكتاب: "جرى تقسيم الامة الكردية وكل ما يمت بصلة الى الكرد وكوردستان لكي تختفي لغتهم من بين اللغات، ويندثر تاريخهم، وهكذا وضع جزء من كردستان تحت نفوذ الدولة التركية، وألحق جزء آخر بالدولة العراقية المنتدبة تحت الوصاية البريطانية وجزء ثالث بسورية الخاضعة للانتداب الفرنسي، اما كردستان الشرقية فقد ظلت خاضعة منذ القرن السابع عشر (1639م) للهيمنة الفارسية".


تحميل كتاب كردستان مستعمرة دولية كتاب كردستان مستعمرة دولية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إسماعيل بيشيكجى pdf تحميل جميع كتب إسماعيل بيشيكجى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...