إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فصل الخطاب في مواقف الأصحاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فصل الخطاب في مواقف الأصحاب

تأليف : محمد صالح الغرسي

يتهاون بعض المؤرخين والمؤلفين وبعض عامة الناس في الحديث عن بعض الصحابة رضي الله عنهم ومواقفهم تجاه الأحداث التي جرت في حياتهم فيتناقلون بعض الوقائع التي تسئ إلى بعض الصحابة وأمهات المؤمنين دون تمحيص أو تدقيق وذلك اعتمادًا على مراجع مشوهة ومغلوطة. وفي هذا الكتاب بذل الشيخ محمد صالح أحمد جهدًا طيبًا فقد أبحر في نفائس الكتب ودقق في المراجع التاريخية الموثوقة ليبين لنا مواقف الصحابة كما هي لا كما يريد المغرضون ويفترض الحاقدون، ولقد أوجز القول في هذا الباب الواسع ولكن دون خلل، فقد حقق المسائل و وزن الوقائع وتحرى الحق وأنصف الكل ولم يتعصب للبعض فجمع ولم يفرق ووحد ولم يشتت وبنى ولم يهدم.


تحميل كتاب فصل الخطاب في مواقف الأصحاب كتاب فصل الخطاب في مواقف الأصحاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد صالح الغرسي pdf تحميل جميع كتب محمد صالح الغرسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...