إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب غربة الراعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب غربة الراعي

تأليف : احسان عباس

يمثل هذا الكتاب سيرة ذاتية للمؤلف والمحقق الكبير الأستاذ إحسان رشيد عباس، فلسطيني الجنسية، كتب هذه المذكرات قبل وفاته بحوالي سبع سنوات. تأخذك هذه السيرة الذاتية للعيش في حيفا، والخرطوم، وبيروت، ومصر، وتتنقل بك بين المكتبات والجامعات، وتعيش مع الكاتب غربة الوطن، واحساس الريفي في المدن، تعيش فيها أحداث كثيرة؛ تعيش فيها البعد عن فلسطين والاستيلاء عليها من اليهود، تعيش فيها الحرب الأهلية في لبنان، تعيش فيها حرب الخليج، تعيش فيها حصار العراق. سيرة ذاتية بعيدة كل البعد عن المثاليات والمغامرات التي قد ينتظرها القارئ في السير والتراجم، فتجد هذه السيرة الذاتية هي سيرة رجل غير مثالي، رجل بسيط، يعترف بأخطائه وسوء تصرفاته في كثير من الأحيان، ويذكر لك كل هذا الجيد والغير جيد، ما ندم عليه فيما بعد وما اعتز وتفاخر به فيما بعد، تعيش كذلك مع الكاتب إحسان رشيد كيف أن الفقر وقلة المال لا يثني أحدًا عن العلم والمعرفة، فهو مثال لرجل محب العلم مخلص له طوال حياته حتى موته، ويتميز الكتاب في ظل كل هذا باللغة السهلة البسيطة والأسلوب الرائع الجذاب الذي صاغ به الكاتب عباراته بدون تكلف، أو مشقة.


تحميل كتاب غربة الراعي كتاب غربة الراعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب احسان عباس pdf تحميل جميع كتب احسان عباس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...