إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم اللقيمات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم اللقيمات

تأليف : محمد الهاشمي

هذا الكتاب يحتوي على مبادئ "علم اللقيمات"، وإن هدف هذا العلم هو إحياء إحدى سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم، إن علم اللقيمات يعيد ضبط كل من عقل الإنسان ومعدته تدريجيًا على الفطرة السليمة لتتقبل اللقيمات صغيرة الحجم، إن الأبحاث الخاصة بعلاج البدانة تصل دائمًا إلى استنتاج واحد لا يتغير، وهو: "إذا أردت أن تتخلص نهائيًا من البدانة فعليك أن تأكل أقل كم من الطعام"، وهنا مكمن الصعوبة التي لم يستطع العلماء إيجاد حل لها حتى الآن، وهذا هو ما يتميز به علم اللقيمات، لقد حقق علم اللقيمات نجاحًا باهرًا مع الآلاف من البدناء، فقد احتفظ من داوم منهم على اللقيمات بوزنه المثالي، وهذه النتيجة لم يحققها أي نظام غذائي عالمي آخر. إن علم اللقيمات سوف يتوسع بمشيئة الله ليشمل علم اللقيمات الموجهة التي يعالج بها الإنسان أمراضه المختلفة وليس البدانة فقط، وهذا هو محور الكتاب القادم من علم اللقيمات قال النبي صلي الله عليه وسلم : " بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه، فإن كان لا محالة ف ثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنَفَسِه.


تحميل كتاب علم اللقيمات كتاب علم اللقيمات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الهاشمي pdf تحميل جميع كتب محمد الهاشمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...