إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عجائب الحساب العقلي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عجائب الحساب العقلي

تأليف : براديب كومار

الصيغة الأولى (حاصل ضرب الأعداد المكونة من رقمين في الأعداد المكونة من رقمين ـ حاصل ضرب الأعداد المكونة من ثلاثة أرقام في الأعداد المكونة من ثلاثة أرقام) التطبيقات: الصيغة السريعة ( حاصل ضرب الأعداد القريبة من 100 ، حاصل ضرب الأعداد القريبة من 50 ـ حاصل ضرب الأعداد القريبة من 200 …. كيفية استخدام تقنية التقاطع: حاصل ضرب الأعداد المكونة من رقمين في الأعداد المكونة من رقمين ـ حاصل ضرب الأعداد المكونة من ثلاثة أرقام في الأعداد المكونة من رقمين …. بعض التقنيات العقلية العملية الضرب حاصل ضرب الأعداد المكونة من رقمين في الأعداد المكونة من رقمين ـ حاصل ضرب الأعداد المكونة من ثلاثة ارقام في الاعداد المكونة من رقمين …. عملية القسمة: السحر الحقيقي: المقام الذي ينتهي بالرقم 9 ـ المقام الذي ينتهي بالرقم 8 ـ في حالة ما إذا كان المقام ينتهي برقم آخر غير تلك الأرقام ـ إذا كان البسط يشمل على أكثر من رقم واحد بعد العلامة العشرية تقنية التقاطع: صيعة القسمة ـ قسمة عدد على عدد آخر أصفر من ثلاثة أرقام ، قسمة عدد على عدد اكبر مكون من ثلاثة أرقام ـ…. مربعات الأعداد: مربعات الأعداد التي تنتهي بالرقم 5 ـ إيجاد مربع الأعداد المتجاورة ـ الطريقة المباشرة ـ الطريقة العكسية ـ استخدام صيغة عقلية لإيجاد المربعات مكعبات الأعداد: الجذر التربيعي ـ الجذر التربيعي للمربع ـ إيجاد جذر تربيعي يشتمل على منازل عشرية الجذر التكعيبي المعدلات المتزامنة بعض الأنواع غير التقليدية ـ النوع الأول ، كملة لكل محبي الرياضيات


تحميل كتاب عجائب الحساب العقلي كتاب عجائب الحساب العقلي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب براديب كومار pdf تحميل جميع كتب براديب كومار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...