إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زكي نجيب محمود آراء وأفكار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زكي نجيب محمود آراء وأفكار

تأليف : سعيد مراد

يحاول الكاتب سعيد مراد من خلال هذا الكتاب أن يقدم نسق فكري متكامل وجديد وعصري لهذه الأمة ولكن استنادًا إلى قراءة أفكار وآراء الفيلسوف زكى نجيب محمود، فالكاتب يرى أن الأمة ممزقة فكريًا وسياسيًا، وحالها في تدهور مستمر، وتحتاج إلى تجديد فكري ينتشلها مما هى فيه من انحطاط، وكانت هذه التجربة تتمثل في إعادة إحياء أفكار وآراء هذا الفيلسوف ومحاولة البحث عن حلول في ثناياها، وقد اعتمد المؤلف على كتابات زكى نجيب وحده دون الرجوع إلى الدراسات الكثيرة التى كتبت عن المفكر، وقد كان ذلك عن قصد وعمد حتى لايكون فى ما يكتبه متأثرًا بآراء المعارضين والمؤيدين، وحتى يكون الكتاب بحق تعبيرًا موضوعيا عن آراء وأفكار زكى نجيب محمود.


تحميل كتاب زكي نجيب محمود آراء وأفكار كتاب زكي نجيب محمود آراء وأفكار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سعيد مراد pdf تحميل جميع كتب سعيد مراد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...