إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دور أئمة أهل البيت فى الحياة السياسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دور أئمة أهل البيت فى الحياة السياسية

تأليف : عادل الأديب

تناقش هذه الرسالة دور أئمة أهل البيت في التأريخ الإسلامي، ويسلط الضوء على شخصية الإمام علي بن أبي طالب، ويوضح موقفه من الخلفاء، ومكانته في الكتاب والسنة، ويحدثنا عن أخلاقه وشخصيته وزهده، وينتقل بعد ذلك ليوضح حياته السياسية وموقفه من الثورة على عثمان، وموقفه منذ تولى الحكم والخلاف بينه وبين معاوية بن أبي سفيان، ويحلل الأحداث في هذه الفترة وصولًا إلى استشهاده، ثم يحدثنا عن الإمام الحسن وشخصيته ورد فعل معاوية على بيعة الحسن، ويسلط الضوء على ظروف استلام الحكم، ولماذا فضل الإمام الحسن التنازل عن الأمر، وهل كان صلح الحسن تخاذلًا ؟ وغير ذلك من النقاط والمحاور الهامة في تاريخ الإمامين علي بن أبي طالب، والحسن بن علي.


تحميل كتاب دور أئمة أهل البيت فى الحياة السياسية كتاب دور أئمة أهل البيت فى الحياة السياسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عادل الأديب pdf تحميل جميع كتب عادل الأديب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...