إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دليل القارئ العربى إلى أمراض البروستاتا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دليل القارئ العربى إلى أمراض البروستاتا

تأليف : عادل عمر

يتحدث هذا الكتاب عن أمراض البروستاتا و أعراضها و طرق علاجها. و قد ابتدأ الكاتب بشرح تفصيلي لموقع غدة البروستاتا و ارتباطها بالجهازين البولي و التناسلي. و ينص الكتاب على أن أكثر أمراض البروستاتا شيوعاً هو تضخم البروستاتا الحميد. و قد تحدث عن سرطان البروستاتا و أنه أكثر شيوعاً في الدول الغربية بالمقارنة إلى الدول العربية، و أن معظم المصابين لا يموتون بسببه و إنما بسبب أمراض أخرى كأمراض القلب مثلاً، أعراضه و علاجه و مضاعفات العلاج كضعف الانتصاب و مشاكل بولية. و في النهاية ختم بأن طب المسالك البولية ابتدأمن العرب و بعدها نُقِل إلى الغرب و نسبوه إليهم. فهنالك نصوص دالة على ذلك في كتاب الحاوي في الطب ل “أبو بكر الرازي”، و كتاب القانون في الب ل “ابن سينا”.


تحميل كتاب دليل القارئ العربى إلى أمراض البروستاتا كتاب دليل القارئ العربى إلى أمراض البروستاتا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عادل عمر pdf تحميل جميع كتب عادل عمر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...