إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جند الله تخطيطا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جند الله تخطيطا

تأليف : سعيد حوى

هذا الكتاب عبارة عن سلسلة مكونة من عشرة كتب يخاطب فيها المؤلف سعيد حوى المسلمين أينما كان موقعهم في الأمة الإسلامية، لكي يقوموا بحق الله عز وجل في الموقع الذي هم فيه، ثقافة وأخلاقاً وتخطيطًاً وتنظيماً وتنفيذاً، فما من مسلم سواء أكان ملكأ أو رئيسًا أو أميرا أو وزيرًا أو موظفًا أو رجلاً عادياً، فضلاً عن الدعاة والعلماء، إلا وواجبه أن يكون من حزب الله وأن ينصر الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن يعمل على إقامة الشريعة في نفسه وفي من تحت رعايته ومن يستطيع الوصول إليهم. لذلك يخاطب المؤلف في هذه السلسلة عامة المسلمين، وذكر كذلك الجماعات العاملة للإسلام ببعض ما ينبغي أن يتذكروه وخاطب العلماء والربانيين بما يجب أن يعملوه، وذكر الأمراء والرؤساء بما ينبغي أن يكونوا عليه.


تحميل كتاب جند الله تخطيطا كتاب جند الله تخطيطا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سعيد حوى pdf تحميل جميع كتب سعيد حوى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...