إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جمال حمدان صاحب شخصية مصر وملامح من عبقرية الزمان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جمال حمدان صاحب شخصية مصر وملامح من عبقرية الزمان

تأليف : عبد الحميد صالح حمدان

يقول الكاتب في مقدمة الكتاب لماذا لم يخطر ببالي أبدا أنني سأكتب عن شقيقي جمال حمدان، وأنه لم يتطرق إلى ذهني أنني سأنعيه أو أرثيه في يوم من الأيام، فقد كان كالطود الشامخ الذي لا يتزعزع، والنهر المتدفق الذي لا ينضب معينة، وكانت حياته كلها عبارة عن كفاح مستمر في سبيل العلم والتنوير بمعناهما الدقيق والعريض، ولم تشوبها شائبة الأطماع والتهافت، فقد كان ينأى عن الصغائر وعن الدعاية لنفسة، وعلمته ظروف الحياة أن يبتعد عن زخرفها وبهرجها، تاركا لأعماله أن تتحدث عنه .


تحميل كتاب جمال حمدان صاحب شخصية مصر وملامح من عبقرية الزمان كتاب جمال حمدان صاحب شخصية مصر وملامح من عبقرية الزمان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحميد صالح حمدان pdf تحميل جميع كتب عبد الحميد صالح حمدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...