إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جغرافيا العالم الجديد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جغرافيا العالم الجديد

تأليف : محمد خميس الزوكة

تأتي هذه الدراسة حول جغرافية أقسام العالم الجديد. وتقتصر الدراسة الجغرافية على كتلتي العالم الجديد البارزتين وهما أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، وهمزة الوصل بينهما والمتمثلة في أمريكا الوسطى. وتتضح هذه السمات بمقارنة جغرافية بين ما تتميز به كل من أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية من تشابه وتباين جعل أحدهما تبز الأخرى في سماتها الجغرافية، وتعرض الدراسة في جزئها الثاني لأهم السمات الجغرافية والحضارية لأمريكا الوسطى التي تشمل على المكسيك و"البرزخ الأمريكي" من ناحية وجزر الهند الغربية من ناحية أخرى


تحميل كتاب جغرافيا العالم الجديد كتاب جغرافيا العالم الجديد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خميس الزوكة pdf تحميل جميع كتب محمد خميس الزوكة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...