إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الواقع الاقتصادى والاجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الواقع الاقتصادى والاجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية

تأليف : ياسر العدوان

هو من أبرز الدراسات التي جاءت في غمرة التوجه الحديث نحو التخطيط والتنمية الإقليمية في الأردن، واستجابة لاهتمام مسبق من الباحث بالواقع الاقتصادي والاجتماعي للريف الأردين وسبل تطويره وتنيمته، فهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الواقع بنواحيه الديمغرافية والاجتماعية والاقتصادية إضافة إلى الإيمان بتوجيه غايات البحث والدراسة نحو حاجات وغايات المجتمعات المحلية. والفصل الأول من الكاتب يتناول الخصائص الديمغرافية لإقليم المفرق، والفصل الثاني يسلط الضوء على الخدمات الاجتماعية في الإقليم، والفصل الثالث يتناول خدمات البنية التحتية، وأما الفصل الرابع فيتناول الواقع الاقتصادي لسكان إقليم المفرق، والفصل الخامس يحدثنا عن واقع القوى العاملة والبطالة في إقليم المفرق، والفصل السادس يتناول الثروة الزراعية والحيوانية، والفصل السابع يعالج المشاريع التنموية المنفذة والقائمة، والفصل الثامن يسلط الضوء على المشاريع الإنمائية المقترحة لتحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي في المفرق.


تحميل كتاب الواقع الاقتصادى والاجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية كتاب الواقع الاقتصادى والاجتماعى للوحدات التنموية فى منطقتى المفرق والبادية الشمالية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياسر العدوان pdf تحميل جميع كتب ياسر العدوان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...