إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة)

تأليف : أمينة عبد الفتاح محمد السودانى

منذ عصور ما قبل التاريخ كان قدماء المصريين يهتمون كثيراً بمختلف المواد، وخاصة الحجر الجيري، والذي كان يستخدم بكميات ضخمة. أيضا كانوا بالتأكيد يحفرون من أجل الجرانيت الأحمر والرمادي والأسود من أسوان، والمرمر والديوريت والرخام، والأرجواني والسماق قائمة سوداء من وادي ريحانة، من البازلت والدولوميت. كما كانت هناك كميات وفيرة من النحاس والذهب، على الرغم من أن الفضة عادة ما يتم استيرادها، وكان هناك عدم استغلال لرواسب الحديد ربما حتى العصر المتأخر. وفي هذا الكتاب تبحث الدكتورة أمينة في تاريخ المناجم والمحاجر المصرية القديمة.


تحميل كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) كتاب المناجم والمحاجر فى مصر القديمة: (منذ بداية الدولة القديمة و حتى نهاية الدولة الحديثة) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أمينة عبد الفتاح محمد السودانى pdf تحميل جميع كتب أمينة عبد الفتاح محمد السودانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...