إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعالم الآثرية والسياحية فى مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعالم الآثرية والسياحية فى مصر

تأليف : أنغام عبد المنعم ناجى

هو من الدراسات الجميلة والماتعة التي تقدم لنا العديد من المعالم السياحية وتحدثنا عنها وعن تاريخها وتعطينا الكثير من خصائصها ومميزاتها، وتفاصيلها. ويشتمل الكتاب على فصل مختصر عن التطور التاريخي لمصر على مدى العصوى، ويقدم لنا مسحًا أثريًا لمحافظات مصر ( القاهرة والجيزة.. وجه بحري.. وجه قبلي.. مدن القناة" كما يشتمل على نبذة هامة عن اللغة المصرية القديمة والآلهة المصرية، ولوحات من مساجد وبيوت مصر الإسلامية، وكل ذلك مترجم إلى: عربي - إنجليزي – فرنساوي . ويشتمل الكتاب على عدد من الملاحق حول تقويم المصريين وتاريخهم، واختصار شامل لمحافظات مصر، وأصل المدن في مصر، وشعار لمحافظات مصر، وأنواع المتاحف، وأنواع السياحة، ومعن ووظائف ورنكات أسماء بعض الملوك في عصر دولة المماليك.


تحميل كتاب المعالم الآثرية والسياحية فى مصر كتاب المعالم الآثرية والسياحية فى مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنغام عبد المنعم ناجى pdf تحميل جميع كتب أنغام عبد المنعم ناجى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...