إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى

تأليف : يوسف كمال

تحولت أسواق التمويل في دوامة التضخم والائتمان –على حد قول أكبر علماء العصر- إلى كازينو قمار يتفنن فيه في وسائل المضاربة والبيوع الآجلة. وهكذا شقى العالم بالتضخم والربا والميسر. وعلماء الغرب الآن يستشرفون نظاماً نقدياً جديداً، يشرع لقاعدة نقدية تحمي الناس من التضخم، ويشرع لعلاقات استثمارية تقوم على المشاركة لا على الربا، وعلاقات مالية تقوم على المتاجرة لا على المقامرة. وهو بذلك في الحقيقة –ودون وعي منهم- يستغيثون بشريعة الإسلام، لتعيد التوازن مرة أخرى إلى الحضارة الإنسانية. فتنعش الإبداع المادي، الذي أخذوه عن المسلمين، بالقيم الإيمانية وضوابط الشريعة التي كان إستبعادها وراء كل مشكلة يعاني منها العصر.


تحميل كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى كتاب المصرفية الإسلامية - الأساس الفكرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف كمال pdf تحميل جميع كتب يوسف كمال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...