المتاحف

كتاب المتاحف

تحميل كتاب : المتاحف


تأليف : بشير زهدى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : المتاحف - pdf



هو من أهم الدراسات المعاصرة في علم المتاحف، وتبرز أهمية هذا الكتاب في أنه من الدراسات النادرة التي اهتمت بهذا العلم وعرضه بهذا التفصيل . ويبدأ الكتاب بعرض أهمية دراسة علم المتاحف، ويحدثنا المؤلف عن نشوء علم المتاحف وتعريفه، وبداية ظهور المتاحف في العصور القديمة، والرغبة في تأسيس المتاحف، وتطويرها، ثم يحدثنا عن تأسيس المتاحف في القطر العربي السوري، والمتاحف في الوطن العربي الكبير . ويسلط الضوء على العوامل التي أسهمت في نشوء هذه المتاحف ويعرض لنا رسالة المتاحف ووظيفتها والدائرة التربوية فيها، وأنواعها ومبانيها والأخطاء التي تهددها، وكيف يمكن تأهيل العاملين في المتاحف وما هي واجباتهم، والزائر المعاصر ومتطلباته، والنقد المتحفي، وغير ذلك من المحاور الهامة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المتاحف pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف بشير زهدى، تحميل برابط مباشر وقراءة المتاحف أونلاين، تحميل المتاحف pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المتاحف مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المتاحف pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المتاحف فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المتاحف pdf مجانًا تأليف بشير زهدى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا