إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكائن الحي مفككا ترميزه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكائن الحي مفككا ترميزه

تأليف : جان نيكولا تورنييه

هل الجنين حيٌّ منذ الحمْل به؟ وأيّ معنى يُعطى لكلمة الحياة؟ وهل يمكن للذات الأخرى أن تُشَيَّأَ من أجل تلبية حاجة شخصٍ ما إلى خلايا جذعية لأنّ حياته معرّضة للخطر؟ هذه الأسئلة الجديدة ما هي إلا صياغة عصرية لأسئلة دائمة. وهي تسمح بإدراك أنّ علم الأحياء ليس بوسعه الانفصال عن التفكير الأخلاقي. يقدم هذا الكتاب تعريفاً جديداً للحياة، بسيطاً وفاعلاً، ويتيح مراجعة بعض ألغاز علم الأحياء المعاصر مثل أصول الحياة وتطورها، والاستفهام عن المسائل الأخلاقية لهذا العلم: مُضْغَة الكائن الحي المعدَّل وراثياً، والاستنساخ المولِّد والعلاجي، والخلايا الجذعية بالنسبة إلى الحياة.


تحميل كتاب الكائن الحي مفككا ترميزه كتاب الكائن الحي مفككا ترميزه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان نيكولا تورنييه pdf تحميل جميع كتب جان نيكولا تورنييه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...