إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفيلموسوفى نحو فلسفة للسينما pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفيلموسوفى نحو فلسفة للسينما

تأليف : دانييل فرامبتون

تعبير الفيلموسوفى يجمع بين السينما والفلسفة ، وبالفعل فإن كتاب الفيلموسوفى لا يفسر السينما بالفلسفة ، لكنه يعتبرها فلسفة فى حد ذاتها ، وهو فى ذلك متأثر بطوفان ثقافة الصورة الذى يجتاح عالمنا المعاصر ، ليس من خلال السينما فقط ، وإنما من خلال كل وسائط الاتصال البصرية والسمعية ، كما أن الكتاب يعكس رد الفعل الفلسفى تجاه الإمكانات التكنولوجية الحديثة التى استطاعت - باستخدام الكمبيوتر- خلق الصور بدلاً من تسجيلها ونسخها من الواقع ، بالإضافة إلى طرق السرد الجديدة التى تجعل القارئ يدخل إلى متاهة من الأحداث والشخصيات. ويهدف "دانييل فرامبتون" من خلال هذا الكتاب إلى أن يعتبر الفيلم كائناً مستقلاً بذاته لا يمكن فصل أجزائه ومكوناته عن بعضها البعض ، ليطلب من القارئ التفاعل مع الفيلم ككائن حى ، ويدخل إلى عالمه الذى لا يعرف حدوداً فاصلة بين السينما والفلسفة.


تحميل كتاب الفيلموسوفى نحو فلسفة للسينما كتاب الفيلموسوفى نحو فلسفة للسينما للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دانييل فرامبتون pdf تحميل جميع كتب دانييل فرامبتون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...