إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشعور بما يحدث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشعور بما يحدث

تأليف : أنطونيو داماسيو

يعد كتاب “الشعور بما يحدث” من الكتب ذات الشهرة الكبيرة فقد ترجم الكتاب الى سبع عشرة لغة وهذا يرجع لأهمية ما يحتوية الكتاب إن ما يجعل هذا الكتاب على غاية من الأهمية، هو أنه لا يستند إلى تأملات نظرية كغيره من الباحثين، بل هو حصيلة تجربة شخصية وخبرة وسنوات من البحث السريري حول مرضى مصابين بالصرع، أو عانوا من تلفٍ دماغي بسبب السكتات الدماغية، أو الإصابات الصدمية أي أن مؤلّفه درس الجذور البيولوجية للوعي ودورها في بقاء الإنسان رابطاً بين الجسد والعاطفة ومبيناً دورها الحتمي في صنع الوعي. أما السؤال الهام الذي يمكن أن يطرحه أي إنسان هو: بما أن مشكلة الوعي قائمة، فهل ما زال البحث فيه يقع خارج دائرة المدى العلمي، أي هل يمكن للعلماء والباحثين المختصين أن يعملوا على مقاربته علمياً وتقديم إجابات واضحة ومثبتة علمياً؟ هذا ما سوف يجيبنا عليه “أنطونيو داماسيو” في كتابه الذائع الصيت “الشعور بما يحدث” والذي ترجم إلى سبع عشرة لغة لأهميته


تحميل كتاب الشعور بما يحدث كتاب الشعور بما يحدث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنطونيو داماسيو pdf تحميل جميع كتب أنطونيو داماسيو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...