إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السيف والهلال - تركيا من أتاتورك إلى أربكان الصراع بين المؤسسة العسكرية والإسلام السياسى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السيف والهلال - تركيا من أتاتورك إلى أربكان الصراع بين المؤسسة العسكرية والإسلام السياسى

تأليف : رضا هلال

يعرض هذا الكتاب تاريخ تركيا قبل الخلافة وبعدها، يسلط الضوء على عصر التنظيمات وما طرأ خلاله من عملية تغريب للدولة العثمانية مرورا بثورة الاتحاد والترقي والتي جاءت لتكمل عملية التغريب بعد عملية الإحياء الإسلامي التي كان السلطان عبدالحميد الثاني قد قادها. والكتاب مقسم إلى ثلاث أجزاء، يتناول الجزء الأول الفترة التي سبقت سقوط الخلافة ودور أتاتورك، ويتناول الجزء الثاني فترة ما بعد السقوط وما دار فيها من أحداث سياسية متلاحقة، والجزء الثالث يتحدث عن صراع الأحزاب في تركيا، واختتم الكتاب بمشكلة اقليم كردستان.


تحميل كتاب السيف والهلال - تركيا من أتاتورك إلى أربكان الصراع بين المؤسسة العسكرية والإسلام السياسى كتاب السيف والهلال - تركيا من أتاتورك إلى أربكان الصراع بين المؤسسة العسكرية والإسلام السياسى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رضا هلال pdf تحميل جميع كتب رضا هلال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...