إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السفينة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السفينة

تأليف : أنس محمد سعيد كمال

السفينة ، كناية عن مجموع من القصائد الشعرية ، إختارها متذوقي الشعر مِمَن عُرفوا بحسهم العالي في فهم وإدراك معاني الشعر وبلاغته وبيانه وبنيانه . ويتم تدوينها من قبلهم لأنها نالت إستحسان أهل الأدب وذوو الأصوات الحسنة في عالم الغناء، وفي هذه السفينة المرفوعة لحضراتكم في هذه المشاركة أمثلة متعددة من الشعر الملحون والفصيح ، ومنها على سبيل المثال ماجاء في شعر سمو الأمير الراحل عبد الله الفيصل ، كقصيدة " ياريم وادي ثقيف " وهي قصيدة في قمة الروعة، وقد أضاف لها تلحيها من قبل الموسيقار طارق عبد الحكيم وغناءها بصوت المطربة نجاح سلام ، جمالاً على جمال، ومن فصيح الشعر قصيدة الشيخ تقي الدين السروجي " أنعم بوصلك لي فهذا وقته " ، ومن السفن المشهورة ، سفينة الشريف أحمدبن منصور المنديلي ، السفينة اليمنية لإبن شرف الدين ، سفينة الشريف أحمد بن زيد ، سفينة الشريف عبد الله بن هزاع ، سفينة الحلواني والكثير غيرها التي يمكنكم التعرف عليها من خلال تصفحكم لمحتويات هذه المشاركة .


تحميل كتاب السفينة كتاب السفينة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنس محمد سعيد كمال pdf تحميل جميع كتب أنس محمد سعيد كمال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...