إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرحلة عين الجغرافية المبصرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرحلة عين الجغرافية المبصرة

تأليف : صلاح الدين الشامى

هي رحلة ماتعة تباشر الكشف الجغرافي أو الدراسة الميدانية، وذلك لأن طلب المعرفة الجغرافية كان مطلبًا يجاوب حاجة حركة الحياة على صعيد الأرض، ومعلوم أن استيعاب المعرفة الجغرافية رشد ويرشد وجود حركة الحياة مرتين.. ومن أجل ذلك تقدم لنا هذه الدراسة ...... ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن الرحلة وحركة الحياة، والفصل الثاني يتناول الرحلة في المدنيات القديمة، والفصل الثالث يتناول الرحلة الرومانية والتوجه الجغرافي العالمي، أما الفصل الرابع فيرصد الإسلام وإسهام الرحلة الجغرافية في الكشف الجغرافي والفصل الخامس من الكتاب يسلط الضوء على الرحلة الجغرافية المتخصصة في الهدف من حيث نشأتها وتوظيفها، والفصل السادس يتناول الرحلة الجغرافية والتفتح الجغرافي، والفصل السابع يتناول الرحلة الجغرافية المتخصصة في الهدف والقيادة.


تحميل كتاب الرحلة عين الجغرافية المبصرة كتاب الرحلة عين الجغرافية المبصرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الدين الشامى pdf تحميل جميع كتب صلاح الدين الشامى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...