إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخمينية وصلتها بحركات الغلو الفارسية وبالإرث الباطنى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخمينية وصلتها بحركات الغلو الفارسية وبالإرث الباطنى

تأليف : فاروق عمر فوزى

الكاتب يأخذ على عاتقه مهمة الكشف عن دقائق وحقائق في الحركات الطائفية والمذهبية بأنواعها المفترقة وغنوصيتها التي تذهب بها مذاهبها في الاختلاق والافتراء وما تجتره من ماض سحيق فتدلس به على الاتباع، ويعرض تواريخ هذه الحركات وصلتها بالتخاريف الإيرانية القديمة ومحاولاتها لنقل تلك الأباطيل إلى مذاهب وأفكار تسمى على الدين، فيسمي المؤلف تلك الفرق ويصف النحل ويركز على مسيراتها المتكررة والمتماثلة من حيث النشأة والتحول والانقلاب ويوضح أهدافها. وفي الفصول الأربعة الأول من الكتاب يتحدث المؤلف عن المقنع الخراساني وبابك الخرمي وميمون القداح وعبيدالله وغيرهم، حتى الرشتي والباب والبهاء والقادياني وغيرهم وفي الفصل الخامس يعرض بشكل فيه تفصيل كبير للخمينية نفسها.


تحميل كتاب الخمينية وصلتها بحركات الغلو الفارسية وبالإرث الباطنى كتاب الخمينية وصلتها بحركات الغلو الفارسية وبالإرث الباطنى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاروق عمر فوزى pdf تحميل جميع كتب فاروق عمر فوزى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...