إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخريطة القومية المقترحة لجمهورية مصر العربية لسنة 2020 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخريطة القومية المقترحة لجمهورية مصر العربية لسنة 2020

تأليف : عصمت عاشور أحمد

هو عبارة عن دراسة مختصرة قدمها المؤلف لاقتراح خريطة قومية لجمهورية مصر العربية وذلك لعام 2020 وقد دعمها المؤلف بالكثير من الخرائط والرسومات والبيانات الاحصائية التي توضح لنا متن الدراسة، ويعتبر من أبرز ما تناوله في الكتاب حتمية خلق محاور جديدة خارج وادي النيل، وهنا بدأ في تناول المناطق المجاورة لوادي النيل، وبحيرة ناصر، وسينا، والساحل الشمالي الغربي وغيرها من المناطق وانتهى بتقديم خرائط للمقترح الذي يقدمه والفوائد التي ستعود على مصر إن تحقق .


تحميل كتاب الخريطة القومية المقترحة لجمهورية مصر العربية لسنة 2020 كتاب الخريطة القومية المقترحة لجمهورية مصر العربية لسنة 2020 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عصمت عاشور أحمد pdf تحميل جميع كتب عصمت عاشور أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...