إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحكومة الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحكومة الإسلامية

تأليف : روح الله الحسينى

الكتاب عبارة عن محاضرة القاها السيد الخميني في أحد المساجد بإيران وهي في الاساس موجهة إلى العامة من الناس وليس المثقفين والأكاديميون والمختصون منهم. والكتاب يعتبر خلاصة لعقيدة ولاية الفقيه، ويتناول العديد من الموضوعات الأخرى مثل ضرورة الحكومة الإسلامية والمؤسسات التنفيذية، وتنفيذ الأحكام، ويناقش كذلك حقيقة قوانين الإسلام مثل الأحكام المالية وأحكام الدفاع وأحكام الحدود والديات، ويتطرق أيضًا للحديث عن ضرورة الوحدة الإسلامية وإنقاذ المحرومين والمظلومين ثم يختتم الكتاب بمناقشة نظرية ولاية الفقيه وبالحديث والتأسيس لنظام الحكم الإسلامي من وجهة نظره وشروط الحاكم وتشكيل القضاء وغير ذلك من المحاور المهمة.


تحميل كتاب الحكومة الإسلامية كتاب الحكومة الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روح الله الحسينى pdf تحميل جميع كتب روح الله الحسينى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...