إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التوثيق الإدارى فى المملكة العربية السعودية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التوثيق الإدارى فى المملكة العربية السعودية

تأليف : فهد إبراهيم العسكر

الكتاب هو من أفضل الدراسات المعاصرة التي تسلط الضوء على باب التوثيق الإداري في السعودية ويبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن هدف البحث وأهميته ومجاله وأسئلته، والفصل الثاني يعرض لنا الإطار النظري، فيعرض لنا دورة الوثائق الإدارية، والتنظيم الفني للوثائق، وتقويم الوثائق، وحفظها، وتحويلها وإتلافها، والقوى البشرية والخدمات الوثائقية. والفصل الثالث من الكتاب يتناول منهج البحث، فيحدثنا عن عملية جمع البيانات وأسلوب تحليلها، والفصل الرابع يعرض لنا النتائج ويناقشها، والفصل الخامس والأخير عبارة عن موجز واستنتاجات هامة حول الدراسة.


تحميل كتاب التوثيق الإدارى فى المملكة العربية السعودية كتاب التوثيق الإدارى فى المملكة العربية السعودية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فهد إبراهيم العسكر pdf تحميل جميع كتب فهد إبراهيم العسكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...