إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التذكر الكامل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التذكر الكامل

تأليف : غوردن بيل

هناك لحظات ومواقف جميلة نمر بها في حياتنا قد تضيع وتذهب بسبب النسيان.. تخيل أن كل ما تشاهده عينك يسجل, وكل ما تأكله مدون, والمواقع التي تتصفحها يتم اخذ صورة لها, واوراقك ومستنداتك تجمع وتحول الى صيغة الكترونية ويتم أرشفتها, وأنت تختار كمية الذكريات التي تريد الاحتفاظ بها.. وكل هذه المعلومات تكون متوفرة على الغيمة , اي يمكنك الدخول اليها من اي كمبيوتر عن طريق كلمة مرور.. في هذا الكتاب يتحدث غوردن بيل عن نظام التذكر الكامل الذي يسجل كل ما يقوم به, حيث انه الصق كاميرا صغيرة على رأسه, وصور الاشياء التي يملكها, ونقل اوراقه كلها الى صيغة الكترونية في نظام يسمح له ان يبحث بين كل هذه الاشياء, وبعد وفاته, ترث عائلته هذه الذاكرة الالكترونية. ويستعرض في الكتاب فوائد هذا النظام من الناحية الصحية. حيث يمكنك من تسجيل كل ما تأكله وتسجيل نبضات القلب وضغط الدم بشكل دوري والاحتفاظ بها, ويمكنك الرجوع اليها متى ما احتجت لها لتحصل على تشخيص طبي ادق وافضل. لكن تبقى مسألة الخصوصية واحتمال ان تتمكن الحكومة او غيرها من الولوج الى ذاكرتنا الإلكترونية هاجسا يمنع من إنتشارها في القريب العاجل, ولكن الكاتب يتوقع انه في عام 2020 سينتشر استخدام الذاكرة الإلكترونية بعد معرفة فوائدها الكبيرة.


تحميل كتاب التذكر الكامل كتاب التذكر الكامل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غوردن بيل pdf تحميل جميع كتب غوردن بيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...