إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاعتمادات المستندية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاعتمادات المستندية

تأليف : محى الدين إسماعيل علم الدين

هو من أبرز الدراسات في هذا الباب، ومن أكثر مؤلفات الكاتب رواجًا وانتشارًا، ويبدأ الكتاب في الباب الأول بالحديث عن الاعتمادات المستندية في القانون والشريعة، وهنا يحدثنا عن أنواع الاعتمادات وأنواع المستندات، وعلاقات الأطراف والتزاماتهم، ومدى تطابق المستندات مع خطاب الاعتماد، وغير ذلك من المحاور، والباب الثاني من الكتاب يتناول تطبيقات الاعتمادات المعمول بها في البنوك الإسلامية، مثل المرابحة والمضاربة والمشاركة، والباب الثالث والأخير يتناول مشكلات الاعتمادات المستندية في البنوك الإسلامية وهنا يتناول مشكلة ملكية البضاعة ومشكلة الفوائد.


تحميل كتاب الاعتمادات المستندية كتاب الاعتمادات المستندية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محى الدين إسماعيل علم الدين pdf تحميل جميع كتب محى الدين إسماعيل علم الدين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...