إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاستعارة في النقد الأدبي الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاستعارة في النقد الأدبي الحديث

تأليف : يوسف أبو العدوس

عندما ننظر إلى المكتبة العربية نجد أن الأبحاث والدراسات التي اهتمت بنظرية الاستعارة نادرة بل تكاد تكون معدومة، لذا رأى المؤلف الدكتور يوسف أبو العدوس أنه من الضروري عليه أن يقدم لنا دراسة الاستعارة بشيء من التعمق مستفيدًا مما حوته المكتبة الغربية حول هذا الموضوع في الدراسات النقدية والأدبية. وقد جاءت هذه الدراسة التي بين أيدينا في ستة فصول، اهتمت الفصول الأربعة الأولى بنظريات الاستعارة المختلفة ومنها: النظرية المعرفية، والنظرية الاستبدالية، والنظرية السياقية، والنظرية التفاعلية، أما الفصلان الأخيران فقد كان الحديث فيهما عن الاستعارة الاسمية، وعن سيكولوجية الاستعارة.


تحميل كتاب الاستعارة في النقد الأدبي الحديث كتاب الاستعارة في النقد الأدبي الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف أبو العدوس pdf تحميل جميع كتب يوسف أبو العدوس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...