إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإنسان المؤله أو معنى الحياة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإنسان المؤله أو معنى الحياة

تأليف : لوك فيري

فلنتسائل : هل أحال تراجع الديانات المنزلة، وعلمناه للمجتمع، ومع الماركسية ، والتحليل النفسي والبنيوية، ظهور فلسفة حديثة للإنسان، مسألة معنى الحياة على الحياة الخاصة، على الاختيار الحر أو على القلق لجميع واحد منا؟ لا شيء أقل يقينا، يؤكد هنا مؤلف (النظام البيئي الحديث) ذلك الذي يدرس سيرورتين حديثتين متجذرتين في القرن الثامن عشر : سيرورة ( أنسنة الإلهي )، الموسومة برفض العقائد وبمتطلب تكييف الرسالة الدينية مع الأزمنة الراهنة، وسيرورة ( تأليه الإنساني ) تلك التى يشهد عليها التمسك المتزايد بحقوق الإنسان، والاختيار العاطفي المطروح كأساس للأسرة، والتفكير حول أخلاقية البيولوجيا. في تلك الحركة، تلك التى يعتبرها حاملة للكونية، يرى لوك فيري المصادر الممكنة لإنسية حديثة وروحية للمستقبل، يجرب في ذلك الكتاب أن يعرف معالمها الأساسية.


تحميل كتاب الإنسان المؤله أو معنى الحياة كتاب الإنسان المؤله أو معنى الحياة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لوك فيري pdf تحميل جميع كتب لوك فيري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...