إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإعلام ليس تواصلا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإعلام ليس تواصلا

تأليف : دومينيك وولتون

التواصل يعني أن نقتسم ما يجمعنا وأن نسير الاختلافات التي تفرقنا. ولهذا السبب فإن الإعلام والتواصل يمثلان إحدى أكبر مسائل الغد المتصلة بالسلم والحرب.يعلن دومينيك وولتون أن هدفه هو التفكر في مسألة التواصل بعد الإنتصار النصفي الذي حققه الإعلام في القرنين الماضيين. يختلف الإعلام عن التواصل، الأول يُعنى بالرسالة ومضمونها، والثاني يُعدّ مسألة علائقية أكثر تعقيداً لأسباب ثلاثة: يطرح جوهر التواصل العلائقي سؤالا ً عن الآخر والصلة التي تجمعه بالذات التواصلية؛ كل الجهود الحداثوية تصب في تعزيز التواصل بين البشر، وأي حطّ من قيمة التواصل هو حطّ من قيمة الذوات الفردية؛ يحمل الإعلام الجيّد مشروعاً تواصلياً، لكن هذا لا يعني أن كثرة الوسائل الإعلامية ستؤدي إلى تمتين التواصل، فوجود المعلومات بكليته يجعل التواصل صعباً. نحن نتقاسم مع الآخرين ما هو مشترك بيننا، لكننا لا نتدبر جيداً اختلافاتنا.


تحميل كتاب الإعلام ليس تواصلا كتاب الإعلام ليس تواصلا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دومينيك وولتون pdf تحميل جميع كتب دومينيك وولتون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...