إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإشاعة لأشراط الساعة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإشاعة لأشراط الساعة

تأليف : البرزنجى

إن من نفائس ما كتب عن أشراط الساعة من بدايتها إلى أن تطوى صفحة الدنيا، معتمدًا في سردها على تبيان من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم. ومن المعلوم أن فقه أشراط الساعة.. من الأمور المهمة في الدين، ويدل لذلك آخر حديث جبريل المشهور، حيث سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن الساعة، ثم علاماتها. إن لهذا الكتاب مميزات يرتفع بها عما سواه، ويختص بها عما عدا، فهو ليس من الكتب التي ابتدعت تفسيرات للنصوص، وقصرت علامات من أشراط الساعة على أحداث خاصة بظنون اجتهادية، كما أنه لم يسطر ترهات هذى بها بعض الكتاب فيما يتعلق ببعض أشراط الساعة، فكانت أشبه بتنميق الخراصين والكهان، لما يزعمون من شق ستار الغيب واستشكاف الأحداث من اللوح. ومع كثرة ما كتب وما سيكتب، في هذا الموضوع، يبقى هذا الكتاب المبارك مرجعًا علميًا ومصدرًا هامًا لمن أراد المعرفة والاطلاع والإحاطة بأحداث آخر الزمان. كما أن كاتب هذا الكتاب هو محدث بارع مشهور، جرى في تأليفه على سنن الأسلاف، وأودع فيه من الفوائد الحديثية والأشراط ما لا يوجد في سواه، كما ألحق به تعليقات للعلامة محمد الكاندهلوي .


تحميل كتاب الإشاعة لأشراط الساعة كتاب الإشاعة لأشراط الساعة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب البرزنجى pdf تحميل جميع كتب البرزنجى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...