إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأمن الإسلامى - دراسات فى التحديات الجيوبوليتكية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأمن الإسلامى - دراسات فى التحديات الجيوبوليتكية

تأليف : صباح محمود محمد

هو من أهم الدراسات المعاصرة التي تناولت التحديات الجيوبوليتيكية أو الجغرافية السياسية كما يسمونها لست دول بارزة وهي: الأردن، واليمن، والسودان، وتونس، وإندونيسيا، والمالديف وتنبع أهمية هذا الكتاب عندما نعلم أن الدراسات الجيوبوليتيكة بشكل عام تدرس عادة ضمن اختصاص الدراسات الاستراتيجية في الجامعات، وتسلك منهجاً وصفياً في جمع مقومات قوة البلد ومقومات ضعف البلد، فتحيط علما ودراسة لثروات البلاد وموقعها الجغرافي وموقعها في الخارطة الدولية، مع الإلمام بشكل النظام السياسي الداخلي للبلاد ومدى تجانس طبقات المجتمع، مع الإلمام بتاريخ البلاد لمعرفة العداوات التاريخية بين الدولة ومحيطها.


تحميل كتاب الأمن الإسلامى - دراسات فى التحديات الجيوبوليتكية كتاب الأمن الإسلامى - دراسات فى التحديات الجيوبوليتكية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صباح محمود محمد pdf تحميل جميع كتب صباح محمود محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...