إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اقرأ كتاباً في ساعة بأسلوب القراءة التصويرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اقرأ كتاباً في ساعة بأسلوب القراءة التصويرية

تأليف : يوسف الخضر

هذا الكتاب هو أول كتاب في القراءة التصويرية في العالم العربي تعرف فيه على : 1- أساليب القراءة التصويرية. 2- ضاعف سرعة القراءة من 5 إلى 10 أضعاف على الأقل. 3- قراءة المئات من الكتب سنويا. 4- استخراج المعلومات من الكتب بيسر وسرعة. 5- قراءة بسلاسة وفهم أفضل للمادة المقروءة. 6- القراءة بسهولة وسرعة وفهم أعمق. 7- تحسين ذاكرتك وزيادة التركيز وتقليل التشتت والسرحان. 8- الحصول على المعلومة بسرعة ثلاثة أضعاف على الأقل. 9- تعلم كيف تحلل الكتاب وتستخرج الفوائد بسرعة. 10- استخدام أربع طرق لتحديد النقاط المهمة بمهارة. 11- التدريب على توسيع مجال الرؤية. 12- تعلم كيف تستثمر وقتك وجهدك في القراءة المفيدة. 13- زيادة الإنتاجية وتوفير الوقت والانطلاق إلى مستويات جديدة بالأداء.


تحميل كتاب اقرأ كتاباً في ساعة بأسلوب القراءة التصويرية كتاب اقرأ كتاباً في ساعة بأسلوب القراءة التصويرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف الخضر pdf تحميل جميع كتب يوسف الخضر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...