إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أمريكا الاتينية أرضا وسكانا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أمريكا الاتينية أرضا وسكانا

تأليف : حسن طه نجم

هو من الدراسات المعاصرة الهامة، حيث سلطت الضوء على أمريكا اللاتينية وعرفتنا بها، وبطبيعتها من الناحية السكانية ومن ناحية الجغرافيا والأرض .... ويبدأ الكتاب في الباب الأول بدراسة عامة للقارة، وتشتمل على دراسة طبيعة القارة، من ناحية الشكل والموقع والبناء وأشكال السطح والمناخ والتربة، ودراسة بشرية القارة، وفيه لمحة تاريخية عن السكان وخصائصهم وتكوينهم العرقي وحجم السكان وتوزيعهم وحركات السكان واتجاهاتهم وكذلك دراسة الجغرافية الاقتصادية للقارة من ناحية القطاع الزراعي والموارد المعدنية والتعدين، والصناعة والتصنيع والنقل والمواصلات والتجارة الخارجية، والباب الثاني من الكتاب يسلط الضوء على أقاليم القارة، وهنا يحدثنا عن إقليم وسط أمريكا، والإقليم الجزري، والإقليم الشمالي لأمريكا الجنوبية، وإقليم البرازيل، والإقليم المعتدل.


تحميل كتاب أمريكا الاتينية أرضا وسكانا كتاب أمريكا الاتينية أرضا وسكانا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن طه نجم pdf تحميل جميع كتب حسن طه نجم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...