إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أسواق الأوراق المالية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أسواق الأوراق المالية

تأليف : سمير عبد الحميد رضوان

هو من أبرز الدراسات التي تناقش موضوع أسواق الأوراق المالية سواء من الجانب التنظيمي أو الجانب الوظيفي، ومساهمة هذه الأسواق في تمكين قوى الانتاج من القيام بدورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وخاصة بعد تعاظم دور هذه الأسواق في الحياة الاقتصادية المعاصرة. ويعرض الكتاب لماهية البورصة ونشأة الأسواق وتطورها ومعايير الكفاءة في الأسواق، ويناقش موقف الشريعة الإسلامية من مسألة الوسطاء الذين لهم حق التعامل مع البورصات وكذا موقف الشريعة من البيوع كبيع المزايدة والبيع على المكشوف، كما يسعى الكتاب للمساهمة في تأسيس سوق إسلامية للأوراق المالية.


تحميل كتاب أسواق الأوراق المالية كتاب أسواق الأوراق المالية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سمير عبد الحميد رضوان pdf تحميل جميع كتب سمير عبد الحميد رضوان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...