إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أسباب ازدياد النفقات العامة فى مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أسباب ازدياد النفقات العامة فى مصر

تأليف : محمود رياض عطية

هو من أبرز الدراسات التي تناول ظاهرة ازدياد النفقات وشرح أسبابها وما يترتب عليها، وما الحلول المقدمة لها، وغير ذلك من المحاور الهامة التي تناولها المؤلف في فصول الكتاب. ويبدأ الكتاب بعرض آراء علماء الاقتصاد والمالية العامة في أسباب ازدياد النفقات العامة، ويقسم الأراء إلى أقسام، ثم يبدأ في القسم الأول من الكتاب بالحديث عن احصاء النفقات العامة لمصر في الباب الأول، والباب الثاني يتناول مراحل ازدياد النفقات في مصر. والقسم الثاني من الكتاب عبارة عن دراسة لأسباب ازدياد النفقات العامة في مصر، وفي الباب الأول يعرض لنا أثر بعض العوامل الاقتصادية والاجتماية في نمو النفقات العامة، والباب الثاني أثر بعض العوامل الإدارية في ازدياد النفقات العامة. والباب الثالث أثر بعض العوامل المالية في ازدياد النفقات العامة، والباب الرابع في أثر بعض العوامل السياسية في ازدياد النفقات العامة، والباب الخامس في أثر تقدم الفنون الحربية في ازدياد النفقات، ثم يختتم بالباب السادس حول اتجاهات زيادة النفقات العامة.


تحميل كتاب أسباب ازدياد النفقات العامة فى مصر كتاب أسباب ازدياد النفقات العامة فى مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمود رياض عطية pdf تحميل جميع كتب محمود رياض عطية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...