إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أساطين الفكر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أساطين الفكر

تأليف : روجيه - بول دروا

هل تود أن تعرف ما يدعوه ديريدا بـ التفككية، وليفيناس بـ الوجه، وفوكو بـ موت الإنسان؟ هل تعتقد أن الأفكار الحديثة لا تطول؟ ألا ترى بوضوح شديد ما يسميه وليم جيمس بـ «الذرائعية»، وهوسرل بـ الظاهراتية، وليفي- ستروس بـ علم الأعراق البنيوي؟ هل تتمنى أن تفهم «الصيرورة الحيوانية» عند دولوز، أو السلوك التواصلي بحسب هابرماز؟ يقرب لنا ذلك الكتاب فلاسفة القرن العشرين الكبار بطريقة حية وواضحة ومباشرة ويقودنا ضمن جولة في عشرين مشهداً من الأفكار المعاصرة منذ برغسون إلى أيامنا هذه لا يتعامل المؤلف مع النظريات أو الفلاسفة فقط، بل يقدم لنا شخصيات من لحم ودم عاشت في عصر مضطرب. يعرض لنا طرائقها في التفكير ومعاركها وتأثيرها في العصر.


تحميل كتاب أساطين الفكر كتاب أساطين الفكر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روجيه - بول دروا pdf تحميل جميع كتب روجيه - بول دروا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...