إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أزمة الشورى فى المجتمعات العربية والإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أزمة الشورى فى المجتمعات العربية والإسلامية

تأليف : الشيخ محمد الغزالى

إن الشورى بلا شك من أقدس المبادئ التي تقوم عليها الحياة السياسية في المجتمع الإسلامي الحقيقي، وذلك لأمر الله بها، ولأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد طبقها بشكل جلي في حياته ومسيرته والتزم الخلفاء الراشدون ومن جاء بعدهم بها كأحد أسس الحكم الإسلامي. ويأتي هذا الكتاب للشيخ محمد الغزالي ليوضح لنا حقيقة الشورى وكيف ابتعدت عنها المجتمعات العربية واصبحت الحكومات مستبدة لا تقبل بهذا المبدأ، فالمجتمعات الآن إما أنها لا تسلم بالشورى ابتداء أو أنها تسلم بها وتقرها ولا تعمل بها، وهذا ما يوضحه المؤلف في كتابه ومن خلال كلماته التي تنطلق كالقذائف على رؤوس المستبدين.


تحميل كتاب أزمة الشورى فى المجتمعات العربية والإسلامية كتاب أزمة الشورى فى المجتمعات العربية والإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيخ محمد الغزالى pdf تحميل جميع كتب الشيخ محمد الغزالى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...