إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أثر تحول التجارة العالمية إلى رأس الرجاء الصالح على مصر وعالم البحر المتوسط أثناء القرن السادس عشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أثر تحول التجارة العالمية إلى رأس الرجاء الصالح على مصر وعالم البحر المتوسط أثناء القرن السادس عشر

تأليف : فاروق عثمان اباظة

هو من أبرز الدراسات التي تناولت هذا الحدث الهام والذي ترتب عليه الكثير من التحولات والتغيرات على المستوى الاقتصادي العالمي، وفي هذا الكتاب يسلط الضوء على مصر وعالم البحر المتوسط، ويرصد الآثار المترتبة على هذا الحدث الكبير.... ويبدأ الكتاب بالفصل الأول حول التجارة العالمية عبر مصر وعالم البحر المتوسط قبل تحولها إلى طريق رأس الرجاء الصالح، والفصل الثاني يتناول دور البرتغاليين في تحويل التجارة العالمية إلى طريق رأس الرجاء الصالح، والفصل الثالث يرصد أثر تحول التجارة العالمية إلى طريق رأس الرجاء على مصر وعالم البحر المتوسط، وهنا يناقش الأثر الاقتصادي، والأثر السياسي والدبلوماسي، والأثر الاستراتيجي.


تحميل كتاب أثر تحول التجارة العالمية إلى رأس الرجاء الصالح على مصر وعالم البحر المتوسط أثناء القرن السادس عشر كتاب أثر تحول التجارة العالمية إلى رأس الرجاء الصالح على مصر وعالم البحر المتوسط أثناء القرن السادس عشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاروق عثمان اباظة pdf تحميل جميع كتب فاروق عثمان اباظة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...