إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عصابة شيرين وببلاوي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عصابة شيرين وببلاوي

تأليف : أحمد حضراوي

صفر صفر إثنين صفر واحد صفرين سبعتين، كمان صفر سبعة أربعة ثلاثة وهوب أربعة، الرقم الذي تتصل عليه غير متوفر حاليا، إضغط… صفرين إثنين صفر واحد واحد خمسة ثلاثة ثمانية كمان خمسة ستة سبعة ستة تسعة، الرقم الذي تحاول الاتصال به مغلق أو غير متوفر حاليا، اضـ… – يووووه، إنتي فين بس يا بنت الــ..، ولا بلاش شتيمة لاحسن أروح النار هههههه! إنتي فين بس، رحتي فين الساعة دي، انا جيعان، عايز أكل يا شيرين، إوعي تكوني.. لا مش حرحمك المرة دي، لازم آخذ حقي، آه الحق حق والاتفاق هو الاتفاق، ولا هو الواحد حيبقى راجل الزاي إذا ما فرضش كلمتو على مراتو؟ ما زال يحاول كمن أصيب بحالة هيستيريا قوية أن يتصل بشيرين التي أخبرته أنها ستقضي يوم الجمعة هذا ببيت أبيها بفيصل لكنها لا تجيب على مكالماته بل أن حتى خطها مقفول، تذكر أخاها نبيل فجأة، لم لا يتصل به هو ليعرف منه هل هي ببيت الوالد أم أنها غيرت وجهتها إلى مكان آخر لا تريده أن يعلم به أو يكتشفه.


تحميل كتاب عصابة شيرين وببلاوي كتاب عصابة شيرين وببلاوي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد حضراوي pdf تحميل جميع كتب أحمد حضراوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...